منتدى شباب كريزى | ShBaB CrAzY
[/size]
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
166 المساهمات
29 المساهمات
18 المساهمات
8 المساهمات
4 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
The B!G BoSs
The B!G BoSs





ذكر الاسد الثور
عدد المساهمات : 166
نقاط : 605
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
العمر : 20
الموقع : أرض الله واسعه
المزاج : W Enta Malk XP
SmS : إلا رسول الله
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.facebook.com/RoOoshDy

"الشيخ" كريستيانو.. "سوبرمان" الصحافة المدريدية

في الأحد أكتوبر 23, 2011 1:13 pm

تفننت الصحافة الموالية لريال مدريد الإسباني في مدح نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب الثلاثية التي أحرزها في مرمى مالاجا بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني خلال المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة (4-0).
وتصدر الصفحة الرئيسية لجريدة (ماركا) الرياضية الإسبانية عنوان فريد من نوعه للاشادة بالنجم رونالدو الذي ينقصه تسجيل هدف واحد للوصول إلى هدفه المئة مع النادي الملكي
ووضعت الجريدة في صفحتها الرئيسية عبارة "الشيخ كريستيانو" أو "Jeque Cristiano"، مع العلم بأن كلمة "Jeque" في اللغة الإسبانية تستخدم في الاشارة لأغنياء العرب، وإن كانت الصحيفة قصدت بها هنا الثراء التهديفي للاعب.
ومن ناحية أخرى أعدت النسخة الالكترونية من نفس الصحيفة تقريرا موجزا عن أداء اللاعب في المباراة ومع ريال مدريد بصفة عامة، حيث قالت أن هدفه الثالث كان بمثابة "عمل فني بديع".
ووصفت الصحيفة في هذا التقرير كريستيانو بأنه "سوبر مان" القادر على فعل كل شيء، وتعجبت من كيفية احرازه هدفه الثالث في المبارة بالكعب ومن قفزة في الهواء.
وأشادت الجريدة أيضا في تقريرها بمواصلة تحطيم اللاعب للأرقام القياسية، وقالت أنه سجل "هاتريك" في ربع ساعة فقط أي من الدقيقة 22 وحتى الدقيقة 37 من عمر المباراة مما يجعل هذا الهاتريك من أسرع الثلاثيات التهديفية التي تم تسجيلها في عمر المسابقة.

وأبرزت (ماركا) أن رونالدو بالثلاثية التي أحرزها في مرمى مالاجا عاد ليتصدر مجددا هدافي الريال هذا الموسم برصيد 10 أهداف، فضلا عن كونه كرر تسجيل "الهاتريك" ثلاث مرات منذ انطلاق الموسم في ثماني جولات فقط.
وأشارت الجريدة إلى أن اللاعب البرتغالي منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد سجل 11 هاتريك، فضلا عن كونه سجل 99 هدفا مع النادي الملكي في 102 مباراة فقط.

ومن ناحيتها لم تبخل جريدة (أس) على نجم فريق العاصمة في المدح والاشادة، حيث خصصت مقالا لتحليل طريقة لعبه في المباراة فضلا عن وضع صورته وهو يحتفل بأحد الأهداف التي أحرزها على صفحتها الرئيسية.

وقال المحلل الرياضي بالجريدة انطونيو روميرو في مقاله، الذي جاء بعنوان "وليمة كريستيانو"، ان اللاعب البرتغالي متعدد الأوجه "فاذا كان في الجولات السابقة اختار الكرم مع زملاء الفريق"، في اشارة إلى تفضيله التمرير لإيجواين على سبيل المثال بدلا من احراز الأهداف بنفسه، فإنه أمام مالاجا "سجل لكي يشعر بالرضا وهو ذاهب إلى منزله مطمئنا بانه أدى ما عليه".
واعتبر روميرو في مقالته أن "هذا الطموح هو الذي يجعل كريستيانو قادرا على صنع الفارق، لهذا فإنه حول مباراة مالاجا إلى حفلة للتسجيل بشتى الطرق وأنهاها بهدفه الثالث الذي كان أشبه بالحلوى".
ويتصدر ريال مدريد حاليا الدوري الإسباني لأول مرة منذ انطلاقه هذا الموسم برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن خصمه الأزلي برشلونة حامل اللقب..



احنا الاصل والباقى تقليد

كـل الى عندنـا حـصـرى وجـديـد فـى جـديد

هـو انت فيكـ ايه مظبوط لارفرف نافع ولا كبوت ^^ 13

لا اله الا الله
الا رسول الله

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى